موقع كتيبة العدآله في لعبة أمل الشعوب [rappelz] العربيه فأهلآ بالجميع


    هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    شاطر
    avatar
    جوجو
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 271
    تاريخ التسجيل : 15/10/2009

    هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    مُساهمة  جوجو في 22/10/09, 01:30 pm

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته,,


    شغالتين

    تهاوشو على راعي بقاله هندي أسمه (أكبر) << ابي اعرف اهله وش يحسون فيه يوم سموه(اكبر)

    الزبده

    تعلقت قلوبهم باأكبر وتحاسدو عليه.....

    أول من بدى الأندونيسيه بقصيده هجاء للسرلانكيه..


    أكبر كيف يحب أنتي****أنتي وجه أسود كتير

    لو حط مكياج دنيا انتي***يصير وحش يشبه حمير

    وسخ كتير ريحه انتي***في يشم أكبر يموت سرير

    يعبد بقر وين مخ انتي***هذا أكل برسيم وشعير

    أكبر مايحب مره انتي***في شوف انا عقل يطير

    أنا ابيض نظيف وانتي***زباله يمشي مره خطير

    ذبان يحب انتي مره كتير***في حوم عليك بفمك يصير



    والمهم وهي ترد عليها السرلانكيه بنفس الوزن والقافيه.....


    أنتي خشم كبير انتي***شكل فراشه بالجو يطير

    في شوف اكبر طرش كتير***هذا خشم والا بعير

    أكل أندومي كتير انتي***علشان كذا خشم كبير

    ريحه بهار مايروح انتي***سيم سم عطار يبيع جرجير

    ممكن يسحر أكبر أنتي***السحر عندك لعبه صغير

    كيف كلام مسلم انتي***السحر خلي كافر كبير

    لازم يسحر خشم انتي***علشان يصغر حلو يصير



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

    وكل الأبيات اللي مدري وش تبي هع

    عشان اكبر

    $جوجو$
    flower flower flower
    avatar
    Hameed
    عضو متقدم
    عضو متقدم

    عدد المساهمات : 114
    تاريخ التسجيل : 15/10/2009

    رد: هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    مُساهمة  Hameed في 22/10/09, 11:20 pm

    تسحر تصغر خشمها ههههههه


    حلوووووة


    وهذا هل "اكبر"

    ما قال شي معهم geek
    avatar
    ROBIN
    عضو محترف
    عضو محترف

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 26/10/2009

    رد: هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    مُساهمة  ROBIN في 26/10/09, 07:42 pm

    هههههههههههههههههههههههههه
    يصير صغير وحلو خشمها ههههههههههههههههههه
    والله جابته هذي هههههههههههههههههههه
    avatar
    الامبرآطور
    إدآري
    إدآري

    عدد المساهمات : 45
    تاريخ التسجيل : 08/10/2009

    رد: هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    مُساهمة  الامبرآطور في 27/10/09, 06:41 am

    اللي عجبني صدق السريلنكيه

    قافيهتها زينه وتعليقاتها عالخشم مصوبه عيار زيين



    مشكووووووووووووووووره جوجو

    ومآآننحرم

    سلآآم

    avatar
    GOLLNAR
    عضو مشآرك
    عضو مشآرك

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 15/10/2009
    العمر : 27
    الموقع : كوكب الارض

    رد: هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    مُساهمة  GOLLNAR في 27/10/09, 06:48 am

    هههههههههههههههه
    رووعه يا جوجو ...
    ما صار اكبر هذا ..صار ديفيد بيكهام يتهاوشو عليه ..
    الله يعلم كيف شكله ..هههههههههه
    تسلمي
    avatar
    جوجو
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 271
    تاريخ التسجيل : 15/10/2009

    رد: هوشة اندنوسيه وسرلنكيه

    مُساهمة  جوجو في 27/10/09, 03:31 pm


    يسلمواااااا حبايب على الرد

    ماسمعتوا المثل الا يقول القرد


    في عين امه غزاللللللللل


    ههههههههههههههه



    تحيتي $جوجو$


    flower flower flower

      الوقت/التاريخ الآن هو 16/10/18, 09:50 am